كلمتناعلى الفايس بوك

mercredi 22 juin 2011

عصام جمعة يلتحق بعبد النور في تولوز

Posted by TuniEsperentiste | mercredi 22 juin 2011 | Category: |

مهاجم المنتخب التونسي عصام جمعة المحترف مع نادي لانس الفرنسي تلقى عدة عروض من فرق أوروبية عبرت عن رغبتها في انتداب أحسن هداف في تاريخ المنتخب التونسي وتجددت هذه الرغبات بصفة خاصة على إثر نزول نادي لانس إلى الدرجة الثانية في فرنسا. 



يبدو أن وجهة نادي تولوز الفرنسي أصبحت المنتخب التونسي ولاعبيه فبعد انتداب المدافع المتميز أيمن عبد النور اتجهت أنظار نادي تولوز إلى مهاجم المنتخب عصام جمعة صاحب الثلاثية الأخيرة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب التشادي. 
وأكد عصام أنه تلقى عدة عروض سيحسم في أمرها وهو بصدد دراستها وذكر بأن وكيل أعماله قد أسر له بوجود نادي تولوز من بين الفرق التي ترغب في خدماته مشيرا إلى أن سعره لن يكون كبيرا بعد هبوط فريق لانس إلى الدرجة الثانية، خلافا لما كان يمكن أن يكون لو بقي لانس في الدرجة الأولى. 
وأضاف جمعة أن فرقا أخرى من فرنسا قد عبرت عن رغبتها في انتدابه ولكن الاختيار سيكون للعرض الأفضل علما وأن نادي مرسيليا قد عبر هو الآخر عن اهتمامه بأداء مهاجم لانس الفرنسي وهو صاحب آخر هدف في شباك المنتخب الفرنسي في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب التونسي في فرنسا غير أن الوجهة الأقرب هي نادي تولوز الفرنسي. 
عصام جمعة المتواجد بفرنسا لحسم أمر اختيار وجهته القادمة أكد بأن إمكانية التحاقه بالدوري التركي واردة كذلك خاصة وأنه تلقى بعض العروض من فرق تلعب بالدرجة الأولى من الدوري التركي وهي فرضية واردة وغير مستبعدة. 
والمؤكد أن القرار الأخير سيتم اتخاذه في الأيام القادمة قبل العودة إلى تونس للقيام بحفل زفافه على الطريقة التونسية مع زوجته الفرنسية في ولاية مدنين بالجنوب التونسي.