كلمتناعلى الفايس بوك

mercredi 22 juin 2011

الدور ربع نهائي لكأس تونس: مستقبل القصرين – الملعب التونسي: البقلاوة تتحدى الظروف.. و القصرين يحدوها طموح النصف النهائي الأول في تاريخها

Posted by TuniEsperentiste | mercredi 22 juin 2011 | Category: |

تستكمل غدا مباريات الدور الربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم و ذلك بإجراء المباراة المتأخرة بين مستقبل القصرين و الملعب التونسي و التي وقع تأجيلها يوم 8 جوان الماضي لأسباب أمنية حسب ما ورد في مراسلة والي القصرين للجامعة التونسية لكرة القدم.

مباراة ستكون استثنائية للفريقين فالملعب التونسي تسارعت الأحداث داخل أسواره ليفرّ من جحيم ضغط الأحباء في مركب باردو و يغادر إلى حمام بورقيبة و منها إلى مدينة الكاف لتزيد استقالة نائب الرئيس الوضع حدة بالإضافة للغيابات المؤثرة في الفريق كالمدافع "سيف الله حسني" و "الحاج مسعود" و "ابراهيما با" و "بن وناس"...
و رغم هذه الظروف يسعى أبناء الأحمر و الأخضر إلى تجاوز مشاكلهم و العودة ببطاقة التأهل لدوري الأربعة و هو ما قد يخفف من غضب الأحباء.
من جهتهم، يسعى أبناء الشعانبي خلال مواجهة الغد إلى بلوغ الدور النصف النهائي لأول مرة في تاريخهم وهو ما قد يمثل أهم حافز للفريق. خاصة و أن الضيوف يمرون بظروف فنية و مادية صعبة من شأنها تيسير المهمة.
و سيخوض مستقبل القصرين مواجهة الغد منقوصا من لاعب وحيد هو المهاجم "محب الدين العزايزي" الموقوف بسبب الورقة الحمراء.
الجذاذة الفنية:
مستقبل القصرين / الملعب التونسي
الملعب: بسبيطلة
التوقيت: 16:30
الحكم : مكرم اللقام